عدم وجود معصوم يحل النزاع في موضوع السهو
" 2 - عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ أَبِي عُمَيْرٍ عَنْ مَنْصُورِ بْنِ يُونُسَ وَ سَعْدَانَ بْنِ مُسْلِمٍ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَمَّارٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ سَمِعْتُهُ يَقُولُ إِنَّ الْأَرْضَ لَا تَخْلُو إِلَّا وَ فِيهَا إِمَامٌ كَيْمَا إِنْ زَادَ الْمُؤْمِنُونَ شَيْئاً رَدَّهُمْ وَ إِنْ نَقَصُوا شَيْئاً أَتَمَّهُ لَهُمْ " الكافي – الكليني - ج 1 ص 178 , وقال المجلسي عن الرواية في مرآة العقول – حسن موثق – ج 2 ص 295
اين واجب مهدي الرافضة في حسم موضوع اختلاف الرافضة في سهو النبي صلى الله عليه واله وسلم ؟! ومن هو صاحب الحق في هذا الموضوع الصدوق ومن معه , ام المفيد ومن معه ؟ ! .
وفي علل الشرائع للصدوق : " 8 - ابى رحمه الله قال : حدثنا سعد بن عبد الله ، عن محمد بن عيسى ، عن سعد بن أبي خلف ، عن الحسن بن زياد عن أبي عبد الله " ع " : قال : الأرض لا تكون إلا وفيها عالم يصلحهم ولا يصلح الناس إلا ذلك " علل الشرائع - الصدوق - ج 1 - ص 196
اين هذا العالم الذي يصلح الناس ويفصل بينهم ؟ ! اين هو ليفصل بين كبار علماء الرافضة في هذا الموضوع ؟ ! .
وفي العلل ايضا : "" 25 - أبى رحمه الله قال : حدثنا سعد بن عبد الله ، عن أحمد بن محمد ومحمد ابن عبد الجبار عن محمد بن خالد البرقي عن فضالة بن أيوب عن شعيب عن أبي حمزة قال : قال أبو عبد الله " ع " لن تبقى الأرض إلا وفيها من يعرف الحق فإذا زاد الناس فيه قال قد زادوا وإذا نقصوا منه قال قد نقصوا وإذا جاؤوا به صدقهم ولو لم يكن كذلك لم يعرف الحق من الباطل " علل الشرائع - الصدوق - ج 1 - ص 199