تحريف وقلب اسم عمر تلاعب في كتب الرافضة
شيخ المحدثين يقول بنجاسة كتاب ( من لا يحضره الفقيه_
« ما منعك أن تشير بهذا الرأي على رمع »
(1) مقلوب عمر ، و في الرواية عمر بن الخطاب صريحا
لـكـن المصنف اتقى أو أراد أن لا ينجس كتابه بذكره .
روضة المتقين لشيخ المحدثين المجلسي 11 / 198
فهل فعلاً كان الصدوق في كتابه من لا يحضره الفقيه
كما قال شيخ المحدثين - لا يريد تنجيس كتابه !
واذكركم في الجزء الثالث فقط ( ذكرالمصنف إسم - عمر / عمربن الخطاب ) :
ص 18
ص 19
ص 21
اذا" الكتاب نجس حسب طريقة تفكير المجلسي المجوسي لأن اسم عمر ورد بالكتاب وفاتت الخبيث
http://www.mezan.net/books/manlayahd...qih-3/a13.html* ( بل ذكره المصنف في تعليقاته الخاصة ص 46
http://www.mezan.net/books/manlayahd...qih-3/a19.htmlلماذا لم يقلبه ؟
وهل يرضى الصدوق بتنجيس كتابه ؟
* علماً بأن المجلسي هو شارح كتاب ( من لا يحضره الفقيه ) من الألف إلى الياء .
ولكنها النجاسة المجوسية.
( مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا
سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلا مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ
ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيم سورةالفتح29